الجمعة، 6 مايو 2022

السياحة في زيورخ في سويسرا بالصور

السياحة في زيورخ من أهم الأماكن السياحية في سويسرا فهي مدينة شهيرة عالمياً تحتوي على الكثير من التفاصيل القادرة على ابهارك بداية من المباني التاريخية والساحات النابضة بالحياة والحدائق الجميلة بالإضافة إلى أنها مدينة نظيفة ووسائل النقل بها يسيرة وجيدة، تقع زيورخ على ضفاف بحيرة زيورخ بالقرب من جبال الألب السويسرية الشهيرة مع إطلالات على مناظر طبيعية خلابة الخلابة.

السياحة في زيورخ


المحتويات 

  1. السياحة في زيورخ. 
  2. أجمل أماكن سياحية في زيورخ. 
  3. أفضل وقت لزيارة زيورخ. 
  4. الطعام في زيورخ. 
  5. المواصلات داخل زيورخ. 



السياحة في زيورخ 

تقع زيوريخ على ضفاف نهر ليمات وبحيرة زيورخ مع خلفية رائعة لجبال الألب السويسرية، تتميز زيورخ بالشوارع المرصوفة بالحصى مع التضاريس الجبلية ومبانيها القائمة منذ القرون الوسطى والمتاحف، اشتهرت منذ القدم كونها مركز الخدمات المصرفية الدولية القديمة ورأس المال بالإضافة إلى امتلاكها أشهى الحلويات والشوكولاته، بالإضافة لكل ذلك زيورخ مدينة حديثة جدا بها الكثير من معالم الحداثة، السياحة في زيورخ تحمل الكثير من الفن والشيكولاته والنقانق المشوية والمتاحف التاريخية والعمارة من العصور الوسطى والتسوق والتنزه في في بحيرة زيورخ ومنحدرات التزلج المحيطة قبل السفر إلى جنيف.



أجمل أماكن سياحية في زيورخ 

السياحة في زيورخ


بحيرة النزهة في زيورخ Lakeside Promenade

 بحيرة النزهة في زيورخ هي مكان مثالي لبدء اكتشاف زيورخ، هي مكان رائع للنزهة المسائية، توجد حديقة عشبية بالقرب من الواجهة وهي رائعة للاسترخاء أو تناول طعام عائلي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية وعادة ما تكون تنبض بالحياة خاصة خلال أشهر الصيف، أقرأ المزيد... 


شارع باهنهوفستراسي Bahnhofstrasse 

 شارع باهنهوفستراسي المشهور عالميًا يمتد على طول الطريق إلى محطة زيورخ الرئيسية، يحتوي شارع باهنهوفستراسي على مجموعة كبيرة من المتاجر لأشهر العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى المحلات السويسرية الشهيرة، أقرأ المزيد.... 


 

 البلدة القديمة في زيورخ 

البلدة القديمة في زيورخ هي المكان الذي يضم أهم المباني التاريخية في زيورخ والمتاحف كانت قلعة رومانية قائمة في ليندينهوف في القرن الرابع ولكنها اختفت الآن منذ فترة طويلة وتوفر الحديقة إطلالات رائعة على العديد من المباني التاريخية وهي من أهم أماكن السياحة في زيورخ، أقرأ المزيد... 


 متاحف زيورخ 

تضم زيورخ العديد من المتاحف ذات القيمة الكبيرة مثل متحف Kunsthaus وهو متحف فني سويسري رئيسي مع دخول مجاني يوم الأربعاء، يوجد أيضاً متحف Landesmuseum وهو أكبر متحف تاريخي في سويسرا، المتحف الوطني السويسري في زيورخ يقع في محطة السكك الحديدية الرئيسية وهو عبارة عن قلعة مهيبة من نوع الحكايات الخيالية يزيد عمرها عن 100 عام كما أن الحديقة الموجودة خلفها مباشرة يجب عليك رؤيتها.



رحلة بحرية في زيورخ 

رحلة بحرية على طول النهر هي من أجمل الطرق تنزه السياحة في زيورخ، تصطف العديد من مناطق الجذب في زيورخ على طول نهر ليمات حيث يشق طريقه عبر المدينة ومن الطرق الرائعة لرؤيتها إحدى الرحلات البحرية لمشاهدة معالم زيورخ، تغادر القوارب من المتحف الوطني السويسري وتستغرق عادةً 90 دقيقة ذهابًا وإيابًا. 


رحلة قطار بوليباهن Polybahn 

هناك طريقة أخري لرؤية زيورخ عن قرب وهي رحلة قطار بوليباهن Polybahn وهو عبارة عن سكة حديدية مائلة يزيد عمرها عن 100 عام، يمكن العثور عليها في محطة القطار الرئيسية Tram Station Central وتصل إلى ETH. 


حديقة حيوانات زيورخ 

إن كنت في رحلة السياحة في زيورخ مع العائلة عليك بزيارة حديقة حيوانات زيورخ التي تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات والمعارض سوف تسعد أطفالك خصيصاً، أقرأ المزيد عن حديقة حيوانات زيورخ..


جبل أوتليبيرج 

للاستمتاع أكثر بالطبيعة السويسرية خلال رحلة السياحة في زيورخ عليك بزيارة جبل أوتليبيرج في سويسرا والاستمتاع بإحدى الأنشطة الجميلة التي تقام هناك، أقرأ المزيد.... 



أفضل وقت لزيارة زيورخ 

أفضل وقت لزيارة زيورخ هو بين يونيو وأغسطس عندما يكون متوسط ​​درجات الحرارة في متوسط درجات العشرينان درجة مئوية مما يجعل السباحة في البحيرة ممكنة ومع ذلك فإن مناخ الصيف المعتدل يجعله أيضًا أغلى موسم السياحة في زيورخ، ولكن حتى في ديسمبر ويناير وفبراير (فصل الشتاء) لا تزال أسعار الفنادق مرتفعة بسبب قرب المدينة من منحدرات التزلج في جبال الألب السويسرية لذلك زيورخ مدينة باهظة الثمن معظم الوقت، إذا قمت بزيارة زيورخ من مارس إلى مايو أو بين سبتمبر ونوفمبر فقد تتمكن من العثور على بعض أسعار الغرف المعقولة ولكن ضع في اعتبارك أن زيورخ تنخفض بشكل كبير خلال هذا الوقت من العام. 

السياحة في زيورخ



الطعام في زيورخ 

تتأثر الأطعمة السويسرية التقليدية بشدة بألمانيا وفرنسا وإيطاليا بسبب قرب زيورخ من الحدود الألمانية فإن معظم طعام المدينة له جذور ألمانية، يتكون "فن Nach Zurcher" (أو الأطباق المطبوخة على طراز زيورخ التقليدي) عادةً من اللحوم والبطاطس والفطر والزبدة والقشدة - تمامًا مثل المأكولات الألمانية، خلال السياحة في زيورخ لابد أن تجرب تناول الطعام في الخارج، يعد المقهى المريح طريقة رائعة لبدء يومك في زيورخ وتعتبر Niederdorf المعروفة أيضًا باسم "القرية الصغيرة" مكانًا رائعًا المميز بأزقته المتعرجة المخصصة للمشاة. 


لمأكولات زيورخ الكلاسيكية توجه إلى المدينة القديمة ، حيث ستجد مطعم Zeughauskeller والمطاعم الراقية مثل Haus zum Ruden و Restaurant Kindli، من الأطباق المحلية التي يجب تجربتها Zürcher Geschnetzeltes والتي تتكون من شرائح لحم العجل في صلصة الكريمة تقدم مع Rösti (فطيرة البطاطس السويسرية)، تم اختراع Muesli أيضًا في سويسرا كطعام صحي و "البرلي" (لفائف الخبز المقرمش) وهي خيار شائع من أكشاك الشوارع.


من المستحيل زيارة سويسرا دون تذوق بعض الشوكولاتة السويسرية الفاخرة، يوجد في زيورخ عدة أماكن لتناول الشوكولاتة السويسرية الأصلية وجبن الفوندو، لتذوق بعض أفضل أنواع الشوكولاتة في زيورخ قم بزيارة Teuscher Chocolates of Switzerland وهو متجر شوكولاتة عائلي أو زيارة المتجر الرئيسي Confiserie Sprungli في Kreis على الرغم من أن المتجر يقدم مجموعة متنوعة من الشوكولاتة إلا أن نجم أكثر طبق شعبية فيه هو "لوكسمبورجيرلي" الأصلي، بالنسبة للفوندو بالجبن السويسري التقليدي يمكنك زيارة مطعم Kreis 1's Swiss Chuchi أو Kreis 8's Chasstube Rehalp. 



المواصلات داخل زيورخ 

تعتبر وسائل النقل العام داخل زيورخ نظيفة وآمنة وفعالة وبالتالي فهي خيار ممتاز للتنقل في جميع أنحاء زيورخ، تشمل الشبكة عربات الترام والحافلات والتلفريك والقوارب ويتم شراء التذاكر من آلات البيع قبل الصعود إلى متن المركبة، يوجد أيضًا ترام Fondue ذو الطابع الخاص الذي يغادر من محطة Bellevue ويسافر في جميع أنحاء زيورخ من شهر نوفمبر إلى فبراير، ومع ذلك هناك أماكن يجب اكتشافها سيرًا على الأقدام مثل المدينة القديمة ومنتزه البحيرة ومحطة القطار لذلك قد لا تحتاج إلى وسائل النقل العام لمعظم أماكن السياحة في زيورخ.



قد يعجبك أيضًا 

دليل السياحة في سويسرا

السياحة في جنيف 

السياحة في لوزيرن 

السياحة في انترلاكن

السياحة في بازل

السياحة في أبينزيل

السياحة في زيرمات 

السياحة في لوسرن للأطفال

السياحة في كانتون تورغاو 

السياحة في سويسرا للأطفال

أماكن شهر العسل في سويسرا

أماكن القفز المظلي في سويسرا

أماكن التزلج في سويسرا

أجمل شلالات سويسرا

منتجعات عائلية في سويسرا

الطقس في سويسرا وأفضل وقت للزيارة